. 100مليون دولار لاصحاب الفيديوهات القصيرة - عزوزي برو - AzzouziPro -->

100مليون دولار لاصحاب الفيديوهات القصيرة


في الفترة الاخيرة شهدت اليوتيوب منافسة قوية ، من طرف التيك توك ولذلك غيرت في سياستها بشكل لايصدق ، وهذا بهدف اعادة جذب عدد كبير من مدمني مشاهدة فيديوهات التيك توك ، الذي اصبح في تزايد مستمر ورهيب.


100مليون دولار لاصحاب الفيديوهات القصيرة خلال فترة 2021 / 2022


مرحبا بكم ، فشركة اليوتيوب قررت ان توزع اموالا طائلة على اصحاب القنوات التي لديها فيديوهات قصيرة ولن تتمكن من كسب ارباح مالية عليها ، ولو كانت نسبة المشاهدات عليها كبيرة جدا ، لذلك حادت اليوتيوب عن سياستها الصارمة ، وتخلت عن شروطها التعجيزية.

ستستفيد من نسبة من 100 مليون دولار ان كنت:


1-لديك مقاطع فيديو قصيرة على قناتك على اليوتيوب حصرية اي لم تاخذها من قناة اخرى وليس فيها اي انتهاك لحقوق الطبع والنشر او مخالفة لقوانين اليوتيوب.

2-ان كان لديك تفاعل قوي من اعجاب وتعليق ومشاركة... على بعض الفيديوهات القصيرة ، ولو على واحد منها فقط.

فقد قررت اليوتيوب منح مبالغ كبيرة من الاموال على منشئي الفيديوهات القصيرة ، وهذا المبلغ الضخم سيتم اقتطاعه من ارباح اليوتيوب ، التي تتجاوز الـ 20 مليار دولار سنويا

اذن ماهي الشروط التي تفرضها اليوتيوب على الفيديوهات القصيرة:


لم يشترط عدد محدد من المشتركين في القناة ، ولا عدد ساعات كما هو معمول به ، اي انك تستطيع ان تقول انه لايوجد شروط تعجيزية ، وباب المشاركة مفتوح للجميع.

اصبحت الان مسالة المحتوى الحصري مفروضة فقط.

لم يشترط ان تكون قناتك منضمة لبرنامج شركاء اليوتيوب.

لم يتم تحديد قيمة للمبلغ الذي ستربحه ، وهذا حسب اعتقادي لكي يسيل لعاب المتلهفين لكسب الاموال ويضنون انه مبلغ كبير جدا ، ويهجرون التيك توك الى منصة اليوتيوب.

سيكون الدفع شهري وتوزع الاموال عن طريق الانتقاء ، ولم تحدد بعد كيفية التواصل فلربما تكون عبر الايمايل ، اذ ستقوم اليوتيوب بتوزيع 100 مليون دولار لمنشئي الفيديوهات القصيرة.

وحسب تصريحات (ايمي سنجر) مديرة الشركة ، ان هذه مجرد خطوة اولى لاستراتيجية تحقيق اكبر نسبة من الارباح من الفيديوهات القصيرة ،التي حصلت على 6.5 مليار مشاهدة وستمنح اولوية قصوى لهذه الفيديوهات القصيرة ، رغم ان الامر قد يستغرق بعض الوقت.

في الاخير تجدر الاشارة الى ان اغلب الفيديوهات القصيرة ، هي فيديوهات الرقص والغناء واللهو والمقالب ... وهذا مايجعل اليوتيوب تحدو حدو التيك توك ، فستصبح مرتع للمجن والفسوق والدعارة مثل مايحدث في التيكتوك ...

او ان اليوتيوب لن تنجح في خططها ، خاصة اذا قامت التيك توك بزيادة اغراءات مشتركيها في الكسب والتخلي عن شروطها ، التي تفرضها لتفعيل الدخل .

وخلاصة القول ان الكل يسعى وراء كسب المال ، سواءا اصحاب الشركات او المشتركين غير ان الشركات تتستر بغطاء كذبة المحتوى القيم ، لكن منصاتها اصبحت مترعا لمن هب ودب لايهمها الا كثرة المشاهدات ، والتفاعل والارباح الطائلة التي تجنيها.

انتضر تعليقاتكم لاتراء الموضوع .
logo
عادل عزوزي مدون جزائري مختص في تطوير المواقع والبرمجة وامن المعلوميات
  • فيسبوك
  • تويتر
  • انستغرام
  • اشترك في بريدنا الالكتروني لتتوصل باشعار فور نشر موضوع جديد

    منشورات متعلقة

    اضهار التعليقات
    اخفاء التعليقات

    0 Response to "100مليون دولار لاصحاب الفيديوهات القصيرة"

    إرسال تعليق

    مرحبا بك سيتم الرد على تعليقك في اقرب وقت .
    شكرا لك على ثقتك بنا ومشاركتنا اراءك .

    اعلان اول المواضيع

    اعلان وسط المواضيع الاول

    اعلان وسط المواضيع الثاني

    اعلان اخر المواضيع